Accessibility links

logo-print

فيلم The American يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية


تصدر الفيلم الجديد The American للمخرج انطون كوربيجن إيرادات السينما في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع محققا في ثلاثة أيام 13 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم، الذي لعب فيه دور البطولة جورج كلوني ويوهان ليسين وفيولانتي بلاسيدو، حول قاتل أميركي محترف يدعى جاك ينتهي من عملية في السويد بشكل أعنف مما كان يتوقع فيتعهد بأن تكون العملية القادمة هي الأخيرة ويبدأ بالفعل في الترتيب لإنجازها وتتوالى الأحداث.

في المقابل تراجع إلى المركز الثاني فيلم الجريمة Takers وحقق 11.5 مليون دولار في ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 37,9 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم، الذي أخرجه جون لوسنهوب ولعب فيه دور البطولة كريس براون وهايدن كريستنسن ومات ديلون وزوي سالدانا، محاولة مجموعة من اللصوص السطو على بنك وعند توصلهم إلى خطة محكمة للقيام بسرقة 20 مليون دولار يعترضهم شرطي صارم وتتوالى الأحداث.

أما فيلم المغامرة الجديد Machete فاحتل في المركز الثالث محققا 11.3 مليون دولار خلال ثلاثة أيام.

وتدور أحداث الفيلم، الذي أخرجه ايثان مانيكيز وروبرت رودريجيز ولعب فيه دور البطولة روبرت دي نيرو وداني تريخو وجيسيكا ألبا وستيفن سيجال، حول قصة ضابط اتحادي سابق يدعى ماتشيتا يتعرض للخيانة من قبل منظمة كان يعمل لديها ومن ثم يشن حملة انتقامية وحشية ضد رئيسه السابق.

وتراجع فيلم الرعب The Last Exorcism من المركز الثاني إلى الرابع وحصد 7,6 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 32,3 مليون دولار.

وتتناول أحداث الفيلم، الذي أخرجه دانيال ستام ولعب فيه دور البطولة باتريك فابيان واشلي بيل وتوني بنتلي وجوستين شيفر، قصة وزير مضطرب يوافق على تصوير فيلم وثائقي عن آخر محاولاته لطرد الأرواح الشريرة.

أما الفيلم الرومانسي الكوميدي الجديد Going the Distance فقد جاء في وفي المركز الخامس محققا 6,9 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام.

وتدور أحداث الفيلم، وهو من إخراج نانيت بورستين وبطولة درو باريمور وجوستين لونج وتشارلي داي وكريستينا ابلجيت، حول شاب وفتاة يحاولان الاستمرار في قصة حبهما فيسافران ذهابا وإيابا بين نيويورك وسان فرانسيسكو لتستمر العلاقة.
XS
SM
MD
LG