Accessibility links

مقتل خمسة من عمال البناء في سامراء في هجوم على منزلهم


قتل مسلحون مجهولون خمسة من عمال البناء في محافظة صلاح الدين، فيما قتل جندي عراقي وأصيب عشرة آخرون بينهم أحد منتسبي الصحوة جنوبي كركوك.

وقالت الشرطة في قضاء سامراء التابع لمحافظة صلاح الدين إنها عثرت على جثث خمسة من عمال البناء مقتولين داخل منزل كانوا قد استأجروه في منطقة حي الخضراء وسط القضاء.

وأضافت أن مسلحين مجهولين هاجموا المنزل فجر الاثنين وأطلقوا النار عليهم. وأوضح مدير شرطة القضاء العقيد عبد الخالق صالح لـ"راديو سوا" أن التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادث.

وفي قضاء بيجي شمالي تكريت، تمكنت الأجهزة الأمنية من إبطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق وسط القضاء دون وقوع أضرار تذكر.

من جهة أخرى، ذكرت مصادر أمنية في شرطة كركوك أن قوة مشتركة من الشرطة والجيش العراقي وقوات الصحوة تعرضت إلى انفجار قذيفة مدفع في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد، كانت دورية تابعة للفرقة 12 من الجيش العراقي قد عثرت عليها قرب قرية الشمسية التابعة لناحية تازة جنوبي كركوك، وذلك لدى محاولة عناصر القوة رفعها.

وأدى الحادث إلى مقتل جندي عراقي وإصابة 10 عناصر من أفراد القوة بينهم أحد منتسبي في قوات الصحوة.

هذا وألقت شرطة الأقضية والنواحي خلال عملية أمنية نفذتها في قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك، القبض على ثلاثة مطلوبين قامت بتسليمهم إلى مديرية شرطة القضاء للتحقيق معهم.

تقرير مراسل "راديو سوا" في كركوك دينا أسعد:
XS
SM
MD
LG