Accessibility links

الصربي راييفاتش مدربا لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم


أصدر الاتحاد الغاني لكرة القدم الثلاثاء بيانا أوضح فيه أن مدرب منتخب البلاد الصربي ميلوفان راييفاتش ترك منصبه للإشراف على فريق الأهلي السعودي.

وأوضح الاتحاد أن راييفاتش المتواجد حاليا في المملكة العربية السعودية أكد بأنه "لم يعد مهتما بمواصلة مغامرته مع غانا".

وأعرب راييفاتش في وقت سابق عن رغبته في البقاء على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الغاني حتى أن الطرفين توصلا إلى اتفاق لتمديد العقد لمدة أربعة أعوام، علما بأن العقد الحالي الذي وقع في أغسطس/آب 2008 لمدة عامين انتهى قبل أسبوعين.

وحقق راييفاتش البالغ من العمر 56 عاما نجاحات باهرة مع منتخب "النجوم السوداء" وقاده إلى المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية مطلع العام الحالي في انغولا، حيث خسر أمام مصر بهدف دون مقابل، وإلى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا، لكنه ودع المونديال على يد الاوروغواي التي فازت بركلات الترجيح.

ومن بين المرشحين لخلافة راييفاتش قائد المنتخب الفرنسي السابق الغاني الأصل مارسيل دوسايي والصربي راتومير دويكوفيتش الذي سبق له الإشراف على المنتخب الغاني في مونديال عام 2006 في ألمانيا.

في المقابل، سيخلف راييفاتش النرويجي سوليدو الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج التي حققها الفريق في المراحل الثلاث الأولى من الدوري السعودي.

XS
SM
MD
LG