Accessibility links

logo-print

العين يستعيد صدارة الدوري الإماراتي بعد التعادل الإيجابي مع الشارقة


فرّط العين الإماراتي في فرصة الابتعاد عن أقرب منافسيه بفارق نقطتين بعدما تعادل 1-1 مع ضيفه الشارقة الجمعة في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
وسجل الأرجنتيني خوسيه ساند (43 من ركلة جزاء) هدف العين، والبرازيلي مارسيليو أوليفيرا (79 من ركلة جزاء) هدف الشارقة.

ورفع العين رصيده إلى 7 نقاط محتلا الصدارة بفارق الأهداف عن الجزيرة الذي تعادل بدوره مع الوحدة صفر-صفر في افتتاح المرحلة، في حين صعد الشارقة إلى المركز السادس برصيد 4 نقاط.

وكان العين قد فشل في الحفاظ على تقدمه في الدقيقة 43 من ركلة جزاء نفذها ساند بنجاح في مرمى الشارقة الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه محمود الماس الذي ارتكب الخطأ ضد ساند نفسه.
ولم يستسلم الشارقة للنقص العددي في صفوفه، واستطاع إدراك التعادل في الدقيقة 79 حيت تعرض اوليفيرا للعرقلة من قبل مدافع العين مهند العنزي ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها المهاجم البرازيلي بنجاح في مرمى عبد الله سلطان.

في مباراة ثانية، صعد الشباب إلى المركز الثالث بعدما اكتسح ضيفه الظفرة بأربعة أهداف نظيفة سجلها السنغالي لامين ديارا (41) وداوود علي (57) والبرازيلي جوليو سيزار (74) والتشيلي كارلوس فيلانويفا (90).
ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط مقابل 3 للظفرة الذي أصبح في المرتبة العاشرة.

كما ألحق الوصل الهزيمة الأولى بضيفه بني ياس بهدفين لماهر جاسم (4) والاسباني خافيير ييستي (61) مقابل هدف للسنغالي اندريه سنغهور (67).
وأصبح الوصل سادسا برصيد 6 نقاط، في حين تراجع بني ياس إلى المركز الرابع بنفس الرصيد.
XS
SM
MD
LG