Accessibility links

النجم الفرنسي زيدان يقول إن قطر جاهزة لاستضافة كأس العالم 2022


اعتبر النجم الفرنسي زين الدين زيدان بأن منح الفرصة لقطر لاستضافة كأس العالم عام 2022 هو أمر في منتهى الأهمية لمنطقة الشرق الأوسط بأسرها، معربا عن سعادته بأن يكون سفيرا للملف القطري.

وقال زيدان "أؤكد لكم أنا هنا لسبب وحيد هو أنني سأدعم ملف قطر 2022 بكل قوة لأنني ببساطة شديدة أرى أن قطر جاهزة لاستضافة كأس العالم على أرضها في ظل توافر كل الإمكانات لديها ووجود الشغف الكبير من أجل تنظيم المونديال وهذا شيء رائع ليس لقطر فقط وإنما للشرق الأوسط".
وأضاف زيدان "يجب أن تحظى هذه المنطقة بالاستضافة لأن كل هؤلاء الشباب يتطلعون لاستضافة الأبطال ويحلمون بمشاهدة ميسي جديد في 2022 على أرضهم ويجب أن نحقق لهم ما يريدون لأنهم يستحقون ذلك بالفعل".

وتابع زيدان "أنا سعيد لدعم هذا المشروع الرائع والمتميز بل وسأكون داعما بقوة لملف قطر 2022".
وختم زيدان "من خلال ما تقوم به دولة قطر نرى أن قطر تساعد الآخرين وهذا يجعلنا نحاول جاهدين أن نقدم شيئا لقطر وأنا شخصيا سأحاول أن أكون مثالا لأنني في بداياتي كان حولي الكثيرون ممن ساعدوني ووقفوا بجواري وساندوني وأنا سعيد لأساند قطر وأحاول أن أجتهد لأحقق معهم حلمهم وسأساهم بكل جهدي لاستضافة كأس العالم".

من جانبه، وصف المدير التنفيذي لملف قطر حسن الذوادي تعيين زيدان سفيرا للملف بالشيء الرائع، مؤكدا أن زيدان إضافة قوية فهو لاعب كبير وله نجوميته.
XS
SM
MD
LG