Accessibility links

الزمالك يحقق فوزا كبيرا على سموحه ضمن منافسات الدوري المصري


حقق فريق الزمالك فوزا هاما خارج أرضه على مضيفه سموحه الصاعد حديثا لدوري الأضواء بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن المرحلة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

حوّل الزمالك تخلفه -حيث تقدم سموحه بهدف سجله أحمد بلال في الدقيقة 19- وحسم اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف سجلها هاني سعيد وحسين ياسر المحمدي ومحمود فتح الله في الدقائق 22 و50 و83.
قدم الزمالك عرضا جيدا وكان الفريق الأفضل على مدار شوطي المباراة، وأهدر لاعبوه عددا من الفرص التي كانت كفيلة بالخروج من المباراة بفوز أكبر.

في الشوط الأول فاجأ سموحه دفاع ووسط الزمالك بالضغط على حامل الكرة في جميع أرجاء الملعب، ومع الدقيقة 17، أهدر صامويل فرصة لا تضيّع من تمريرة أحمد بلال.
وواصل سموحه تقدمه بقوة، وتمكن بلال من التقدم في الدقيقة 19 بهدف جميل بعد أن تلقي كرة من صامويل وسددها في الشباك بسهولة.
ورد هاني سعيد بهدف التعديل السريع بعد ثلاث دقائق عندما تصدي لضربة ثابتة علي حدود منطقة جزاء سموحه سددها باقتدار في الشباك.
وواصل كلا الفريقين المحاولات الهجومية سعيا لتسهيل المهمة في الشوط الثاني لكن المحاولات باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

كثف الزمالك هجماته في الشوط الثاني عبر المحمدي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الشافي الذي شغل الجهة اليسرى وتسبب في إرهاق مدافعي سموحه، ومرر الأخير كرة جميلة إلى المحمدي الذي توغل داخل المنطقة وسددها أرضية سريعة في أقصى الزاوية اليسري مسجلا الهدف الثاني للضيوف (50).
واستمرت سيطرة الزمالك، وقبل سبع دقائق من نهاية المباراة حصل الزمالك على ضربة حرة سجل منها محمود فتح الله الهدف الثالث للفريق.
ورفع الزمالك رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف المصري واتحاد الشرطة بينما تجمد رصيد سموحه عند نقطتين في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

ويلعب السبت المصري البورسعيدي مع الإنتاج الحربي، ومصر المقاصة مع انبي.
وتختتم هذه المرحلة الخميس المقبل، فيلعب المقاولون العرب مع الاسماعيلي، وطلائع الجيش مع حرس الحدود، والأهلي حامل اللقب مع وادي دجلة الصاعد حديثا إلى الأضواء.
XS
SM
MD
LG