Accessibility links

logo-print

سندرلاند يحرم آرسنال من صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم


وقف فريق سندرلاند سدا منيعا أمام ضيفه آرسنال ليحرمه من صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اثر تعادله معه بهدف لكل منهما في مباراة السبت في إطار المرحلة الخامسة من المسابقة.

والتعادل هو الأول لآرسنال بعد أربعة انتصارات متتالية جعلته ينافس على الصدارة مع تشلسي الذي يمتلك بدوره فرصة ذهبية للانفراد بالصدارة عندما يستضيف على ملعبه "ستانفورد بريدج" بلاكبول الصاعد حديثاً للدوري.

وجاءت المباراة سريعة من الجانبين وتمكن آرسنال من التقدم عن طريق قائد الفريق سيسك فابريغاس، مسجلا أغرب أهداف الموسم على الإطلاق، إذ قام فابريغاس بالضغط على قلب دفاع سندرلاند أنطون فيرديناند فقام الأخير بتشتيت الكرة التي اصطدمت بقدم فابريغاس ثم سكنت شباك حارس سندرلاند مغنوليت.

وحاول أصحاب الأرض إدراك التعادل مستغلين خروج فابريغاس أحد أبرز لاعبي آرسنال ومسجل الهدف بعد إصابته وطرد لاعب الوسط الكاميروني الكسندر في الدقيقة 56، وأثمرت هذه المحاولات عن هدف قاتل في الدقيقة 94 أحرزه مهاجم منتخب إنكلترا دارين بينت.

وارتفع رصيد آرسنال إلى 10 نقاط وأصبح مهدداً بفقدان المركز الثاني في حال تمكن مانشستر يونايتد من الفوز على ضيفه ليفربول في قمة المرحلة التي ستقام على ملعب "أولد ترافورد"، في الوقت الذي ارتفع فيه رصيد سندرلاند إلى ست نقاط، محتلا المركز الـ10.

XS
SM
MD
LG