Accessibility links

logo-print

الإسماعيلي يحقق فوزا كبيرا على نظيره الأهلي في ختام مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا

  • Nasser Munir

حقق الإسماعيلي فوزاً ساحقاً برباعية مقابل هدفين على مواطنه الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب الأفريقي 6 مرات في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا.
أحرز عبد الله الشحات ومعتصم سالم هدفين للإسماعيلي في الدقيقة الخامسة والدقيقة الـ70 وأضاف أحمد علي مهاجم منتخب مصر هدفين آخرين في الدقيقتين الـ36 والـ74 بينما سجل الأهلي هدفيه عن طريق محمد بركات ومحمد طلعت في الدقيقتين 35 و88 .

وكان الإسماعيلي قد ودع منافسات البطولة قبل هذه الجولة بينما ضمن الأهلي التأهل للدور قبل النهائي باحتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف شبيبة القبائل المتصدر وأول المتأهلين للمربع الذهبي.

فضل حسام البدري المدير الفني للأهلي عدم الدفع بعدد من اللاعبين الأساسيين أمثال وائل جمعة ومحمد أبو تريكة وشريف إكرامي وسيد معوض، وظهرت نقاط ضعف دفاع الأهلي وحارس مرماه وخط الوسط إضافة إلى تدني مستوى البدلاء وعدم ظهور النجوم بالشكل الجيد خلال مجريات المباراة ولم يظهر إلا مجهودات اللاعبين المهاريين على فترات، فيما استغل الدراويش أغلب الهجمات التي لاحت لهم.

وبقي رصيد الأهلي بعد هذه الهزيمة عند ثماني نقاط بينما أصبح الإسماعيلي في المركز الثالث برصيد ست نقاط متقدما بنقطة واحدة على هارتلاند النيجيري المتذيل الذي تعادل على أرضه 1-1 مع شبيبة القبائل الذي أصبح رصيده 14 نقطة.
XS
SM
MD
LG