Accessibility links

logo-print

برشلونة يحقق فوزا صعبا 1-صفر على ضيفه سبورتينغ خيخون في غياب ميسي


حقق برشلونة أول فوز على أرضه 1-صفر الأربعاء على حساب ضيفه سبورتينغ خيخون في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم. وكان النادي الكاتالوني قد سقط في مباراته الأولى على ملعب "كامب نو" أمام هيركوليس اليكانتي الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء صفر-2 في المرحلة الثانية.

وجد برشلونة صعوبة كبيرة في فك التكتل الدفاعي للضيوف، وبدا تأثره لغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام اتلتيكو مدريد في كاحل قدمه اليمنى والتي ستبعده عن الملاعب لمباراتين على الأقل.

ضغط برشلونة منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل في مناسبتين من تسديدة قوية لدافيد فيا تصدى لها الحارس ايفان اكويار على دفعتين (5)، وأخرى لاندريس انييستا أبعدها اكويار إلى ركنية (10).
وتوالت هجمات برشلونة على مرمى اكويار لكن دون خطورة، حتى استطاع التسجيل عندما مرر البرازيلي دانيال الفيش كرة بينية إلى دافيد فيا الذي كسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة بيمناه داخل مرمى اكويار (49).

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف خلف فالنسيا الذي يلعب مع اتلتيكو مدريد لاحقا، وبفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر والذي سحق اسبانيول برشلونة بثلاثية نظيفة الثلاثاء في افتتاح المرحلة.
XS
SM
MD
LG