Accessibility links

الكويت يسعى إلى الصعود إلى الدور الثاني في بطولة غرب آسيا لكرة القدم


عبر المساعد الوطني لمدرب منتخب الكويت الوطني لكرة القدم عبد العزيز حماده عن أمله في صعود الفريق إلى الدور الثاني بطولة غرب آسيا السادسة التي تنطلق الجمعة في الأردن وتستمر حتى 3 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وتجري البطولة من خلال ثلاث مجموعات وتضم المجموعة الأولى منتخبات إيران والبحرين وعمان وتضم الثانية الكويت والأردن وسوريا في حين تضم المجموعة الثالثة منتخبات العراق واليمن وفلسطين.

وستشهد منافسات اليوم الأول من البطولة التي ستقام مبارياتها على استاد الملك عبد الله الثاني بمدينة القويسمة انطلاق مباريات المجموعتين الأولى والثانية، ويجمع اللقاء الأول منتخبي إيران والبحرين فيما يجمع اللقاء الثاني الأردن وسوريا .

وباشر المنتخب الكويتي استعداداته لخوض منافسات البطولة التي سيخوض خلالها لقاءه الأول يوم الأحد المقبل أمام نظيره السوري تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب غوران توفاريتش ومساعده عبد العزيز حماده.

وعبر المساعد الوطني لمدرب المنتخب عبد العزيز حماده في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن أمله في التأهل إلى الدور الثاني رغم صعوبة المنافسة حيث يواجه الفريق الأردن وسوريا في المجموعة الثانية.

وأبدى أمله في أن يظهر المنتخب الكويتي بالمستوى المشرف واللائق خلال منافسات البطولة مؤكدا على استثمار الحصص التدريبية التي ستسبق اللقاء لخلق قدر اكبر من التجانس بين جميع لاعبي الفريق.

وأوضح حماده أن الجهاز الفني يعلق الكثير من الآمال على الحالة الفنية والمعنوية العالية للاعبي الفريق مشيرا إلى أن اللاعبين يعدون بحالة جيدة من الناحية البدنية نظرا لانتظامهم في التدريبات ضمن صفوف أنديتهم خلال منافسات الدوري الكويتي.

وأوضح أن متوسط أعمار المنتخب الكويتي يبلغ 23 سنة حيث يضم بين صفوفه نخبة من خيرة اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل المنتخب إلى جانب عدد من اللاعبين الشباب الواعدين الذين تعد البطولة فرصة ثمينة لهم لإثبات إمكانياتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وأحقيتهم في تمثيل الكرة الكويتية.

XS
SM
MD
LG