Accessibility links

الأهلي يحقق فوزا هزيلا على وادي دجلة والحدود والمقاولون يحققان فوزهما الأول


قدم الأهلي حامل اللقب عرضا ضعيفا وحقق فوزا هزيلا 1-صفر على ضيفه وادي دجلة الوافد الجديد والمتعثر في ختام المرحلة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم.

لم يقدم المستوى المتوقع أمام فريق متواضع فانتهى الشوط الأول سلبي الأداء والنتيجة ولم يطمئن جماهيره قبل لقائه مع الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في 3 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في القاهرة.
وفي الشوط الثاني، سجل حسام غالي قائد الاهلي الهدف الوحيد في الدقيقة 51 عندما ارتقى أعلى من المدافعين ليحول بضربة رأس كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها أحمد فتحي الى شباك وادي دجلة.
بعد الهدف عادت المباراة إلى وتيرتها السابقة سيطرة من جانب الأهلي بلا خطورة حقيقية على مرمى الضيف الذي اكتفى بدور المدافع، لينتهي اللقاء بهدف دون مقابل لصالح الأهلي.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 8 نقاط من 4 مباريات في المركز السابع بفارق الأهداف خلف الزمالك (من 5 مباريات)، ووقف رصيد وادي دجلة عند 3 نقاط، ويبتعد بثلاث نقاط وراء المصري البورسعيدي صاحب الصدارة والذي خاض ست مباريات.

فوز أول للمقاولون والحدود

وفي لقاء آخر، أهدر الاسماعيلي فرصة الصعود لصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد خسارته 2-1 أمام مضيفه المقاولون العرب الذي حقق أول انتصار له هذا الموسم.
وفاجأ المقاولون ضيفه بهدفين متتاليين عن طريق ايهاب المصري في الدقيقة 23 ومحمد سمارة في الدقيقة 35 كما أهدر أصحاب الأرض ركلة جزاء أخفق المصري في تنفيذها.
وتراجع المقاولون للدفاع قرب نهاية اللقاء ونجح الاسماعيلي في تقليص الفارق عندما أحرز الجناح الايسر أحمد سمير فرج الهدف الأول بتسديدة من ركلة حرة في الدقيقة 75.
ويملك الاسماعيلي تسع نقاط من أربع مباريات بعدما مني بهزيمته الأولى هذا الموسم عقب ثلاثة انتصارات متتالية بينما تخلى المقاولون عن المركز الاخير ويملك الأن أربع نقاط من ست مباريات.

كما حقق حرس الحدود فوزه الأول أيضا على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين لأحمد موكشا (5) وأحمد حسن مكي (76) مقابل هدف لعامر صبري (56).
XS
SM
MD
LG