Accessibility links

logo-print

رعد أمين يخفق في إضافة نقاط جديدة للعراق في بطولة العالم لرفع الأثقال


أخفق الرباع رعد أمين في إضافة نقاط جديدة للرصيد العراقي في سباق المرحلة الأولى للتأهل الفرقي لأولمبياد لندن عام 2012 عندما حصل على مركز متأخر في وزن خمسة وثمانين كيلوغرام ضمن منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال في تركيا

حصل الرباع رعد أمين على مركز متأخر في وزن 85 كيلوغرام ضمن منافسات بطولة العالم لرفع الإثقال التي تختتم في مدينة أنطاليا التركية يوم الأحد.

فقد حل أمين خامسا في المستوى الرابع الذي ضم 13 رباعا من مجموع 41 رباعا شاركوا في منافسات هذا الوزن.

وقال أمين لـ"راديو سوا" بعد انتهاء السباق إن ابتعاده لأكثر من شهرين عن التدريب بسبب إصابة في الظهر أثر كثيرا على أداءه لاسيما في رفعة الخطف.

مدير المنتخبات الوطنية موسى هادي، أكد أن المنافسة في بطولة العالم تختلف عن المنافسة في البطولات الأخرى، وان م اسجله أمين من أرقام تعد جيدة اذا ما أخذ في نظر الاعتبار ما تعرض له من إصابة خلال المعسكر التدريبي الذي سبق البطولة.

وكان العراق حصل الخميس على 9 نقاط جديدة بعد إحراز الرباع صفاء راشد المركز17 في وزن 77 كيلوغرام، رافعا رصيد العراق إلى 17 نقطة في سباق المرحلة الأولى للتأهل لاولمبياد لندن 2012، حيث سبق للرباعان كرار محمد وسواره أن حصلا على ثمان نقاط بعد احتلالهما المركز 22 في وزني 56 كيلوغرام و69 كيلوغرام على التوالي .

تقرير موفد "راديو سوا" إلى بطولة العالم برفع الأثقال في تركيا ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG