Accessibility links

logo-print

العراق يفوز على اليمن في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم


فاز المنتخب العراقي على نظيره اليمني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما السبت على إستاد الملك عبد الله الثاني بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب اليمني بهدف سجله القائد علي النونو. وأدرك المنتخب العراقي التعادل النتيجة ونجح في تسجيل هدفين بتوقيع سامال سعيد وهوار ملا، لينهي المباراة لصالحه، رغم طرد حكم المباراة للاعب العراقي محمد قابل.

وفرض المنتخب اليمني حصارا على مرماه من الضغط العراقي المبكر، مما حال دون تسجيل أهداف لمنافسة باستثناء تسديدة هوار ملا محمد من خارج منطقة الجزاء.

وأعاد المنتخب اليمني ترتيب صفوفه ليسجل قائده علي النونو هدفا مباغتا، بينما اعتمد نظيره العراقي على التسديد من خارج منطقة الجزاء لتباعد خطوطه، حيث مرت أكثر تسديدات أمجد راضي وهوار ملا ونشأت أكرم بجانب القائم عدا صاروخية راضي التي أبعدها الحارس سالم سعيد بصعوبة.

وتحسن أداء المنتخب العراقي بشكل ملحوظ في الشوط الثاني، وسيطر على مجريات اللعب بعد أن فرض كثافة عددية وسط الملعب لإدراك التعادل، وهو ما تحقق بعد مرور خمس دقائق من كرة رأسية جميلة من سامال سعيد.

وأثمر الهجوم العراقي الكاسح عن هدف ثاني من ضربة سددها هوار ملا محمد وسط فرحة الجماهير العراقية في الملعب، لينهي المباراة لصالحه.

XS
SM
MD
LG