Accessibility links

logo-print

فوز الأهلي والزمالك وتعادل الاسماعيلي في ختام المرحلة السابعة من الدوري المصري


فاز ناديا الأهلي حامل اللقب، وغريمه ووصيفه الزمالك على الإنتاج الحربي 2-1، والمقاولون العرب 1-صفر على التوالي الاثنين في ختام المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى، نجح الأهلي في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به محمد فيليكس للإنتاج الحربي في الدقيقة 51 ورد بهدفين حملا توقيع محمد فضل ومحمد أبو تريكة في الدقيقتين 58 و86 .

وبعد شوط سلبي النتيجة، تقدم الإنتاج الحربي في بداية الثاني عن طريق محمد فيليكس (50)، وأدرك محمد فضل التعادل (58) ثم سجل محمد أبو تريكه (85) هدف الفوز والذي يعد بمثابة دفعة معنوية قوية للأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور قبل نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه، حقق الزمالك فوزا صعبا على ضيفه المقاولون العرب ومن ركلة جزاء إثر عرقلة شيكابالا داخل المنطقة نفذها بنجاح محمود فتح الله (31).

ورفع الزمالك رصيده إلى 11 نقطة بالتساوي مع المصري الثاني بفارق الأهداف ومتفوقاً على الأهلي وبتروجيت على التوالي بنفس الرصيد مع وجود مباراتين مؤجلتين للأهلي ومباراة للزمالك.

نتائج المباريات الأخرى

فشل الاسماعيلي في المحافظة على تقدمه بهدف لأحمد صديق (60) على ضيفه مصر المقاصة الوافد الجديد الذي أدرك التعادل عبر أيمن حفني (79).

وأوقف حرس الحدود اندفاع ضيفه المصري البورسعيدي وأبقى رصيده عند 11 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام الأهلي والزمالك بفوزه عليه بهدف لأحمد عبد الغني (31) رافعا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن.

كما تعادل بتروجيت مع طلائع الجيش بهدفين لمحمد كوفي (24) وعاهد عبد المجيد (83) مقابل هدفين لعامر صبري (62) والغاني بابا أركو (86).

وحقق وادي دجلة الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز فوزه الثاني على حساب ضيفه الاتحاد السكندري بهدف وحيد لعاشور التقي (45) فارتفع رصيده إلى 6 نقاط مقابل 6 أيضا للخاسر.
XS
SM
MD
LG