Accessibility links

logo-print

عملية أمنية في الحلة تسفر عن اعتقال 14 مطلوبا


شنت قوة مشتركة من الشرطة والجيش العراقيين حملتي مداهمة لبعض المناطق شمال مدينة الحلة فجر اليوم الثلاثاء أسفرت عن اعتقال عدد من المطلوبين الأمنيين.

ونفذت القوة المشتركة حملة المداهمة الأولى في منطقة البحيرات الواقعة في ناحية الإسكندرية إلى الشمال من مدينة الحلة، وأسفرت عن اعتقال أربعة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب.

وقالت مصادر أمنية إن الموقوفين كانت بحوزتهم كميات من الأسلحة والذخيرة.

ونفذت القوة المشتركة العملية الأمنية الثانية في مناطق متفرقة من قضاء المحاويل إلى الشمال من مدينة الحلة أيضا، واعتقلت خلالها 10 مطلوبين كانت بحوزتهم كميات من الأسلحة والذخيرة، حسبما أفاد مصدر في إعلام قيادة شرطة محافظة بابل.

من جانب آخر، تعرض أحد مقرات الجيش العراقي في منطقة البوبهان في ناحية جرف الصخر التابعة لقضاء المسيب إلى الشمال من مدينة الحلة مساء أمس الإثنين إلى هجوم بقذيفة هاون نفذه مسلحون مجهولون دون أن يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار.

يشار إلى أن المناطق الواقعة شمال مدينة الحلة والتي كانت مسرحا خلال السنوات الأخيرة لعمليات مسلحة متعددة، مازالت تشهد بين الحين والآخر عمليات مسلحة مختلفة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية وكذلك عناصر الصحوات، بالإضافة إلى القوات الأميركية على الرغم من الإنتشار المكثف للقوات الأمنية العراقية في تلك المناطق.

تقرير حسين العباسي مراسل "راديو سوا" في الحلة:
XS
SM
MD
LG