Accessibility links

فوز الريال وتشلسي وارسنال وبايرن وتعادل ميلان في مسابقة دوري أبطال أوروبا


أجريت الثلاثاء الجولة الثانية من منافسات المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ففي المجموعة الخامسة، فاز روما الايطالي على كلوب كلوج الروماني 2-1 الثلاثاء في روما، وسجل الفرنسي فيليب مكسيس (69) وماركو بوريلو (71) هدفي روما، ويونوت الين رادا (78) هدف كلوب كلوج.
كما خسر ضمن منافسات المجموعة نفسها، بال السويسري أمام بايرن ميونيخ الالماني 1-2 الثلاثاء في بال.
وسجل الكسندر فراي (18) هدف بال، وباستيان شفاينشتايغر (56 و89) هدفي بايرن ميونيخ.

وضمن منافسات المجموعة السادسة، فاز تشلسي الانكليزي على مرسيليا الفرنسي 2-صفر في لندن، وسجل جون تيري (7) والفرنسي نيكولا انيلكا (28 من ركلة جزاء) الهدفين.
وفي المجموعة نفسها، فاز سبارتاك موسكو الروسي على زيلينا السلوفاكي 3-صفر في موسكو، وسجل البرازيليان فيريرا دا سيلفا اري (34 و61) وايبسون (89) الاهداف.

أما في المجموعة السابعة، خسر اوكسير الفرنسي أمام ريال مدريد الاسباني صفر-1 في اوكسير، وسجل الأرجنتيني انخل دي ماريا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81.
وفي ذات المجموعة، تعادل اياكس امستردام الهولندي مع ميلان الايطالي 1-1 في امستردام، وسجل المغربي منير الحمداوي (23) هدف أياكس، والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (37) هدف ميلان.

وضمن منافسات المجموعة الثامنة، خسر بارتيزان بلغراد الصربي أمام ارسنال الانكليزي 1-3 في بلغراد، وسجل البرازيلي الأصل الصربي الجنسية كليو (33 من ركلة جزاء) هدف بارتيزان بلغراد، والروسي اندري ارشافين (15) والمغربي مروان الشماخ (71) والفرنسي سيباستيان سكيلاتشي (81) أهداف ارسنال.
وفي ذات المجموعة، خسر سبورتينغ براغا البرتغالي أمام شاختار دانيتسك الأوكراني صفر-3 في براغا، وسجل البرازيليان ادريانو لويز (56 و72) ودوغلاس كوستا (90+1) أهداف شاختار دانيتسك.
XS
SM
MD
LG