Accessibility links

logo-print

الهلال السوداني يواجه الاتحاد الليبي في ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي


تأخذ المواجهة بين الهلال السوداني وضيفه الاتحاد الليبي الأحد في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الأفريقي طابع الحسم بهدف التأهل إلى الدور نصف النهائي قبل الجولة الأخيرة.

وبحسب موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، يملك كل من الهلال الاتحاد 9 نقاط ويتقدم الثاني على الأول بفارق الأهداف، وسيحاول كل منهما عدم تفويت الفرصة خصوصاً أن فريق دغوليبا المالي (4 نقاط) يتربص بمن يسقط منهما لأن فوزه شبه مؤكد على ضيفه آس فان من النيجر (نقطة واحدة).

وقد يكون التعادل بين الفريقين العربيين نتيجة مرضية لكليهما حيث يستقبل الاتحاد في الجولة الأخيرة بعد أسبوعين دغوليبا، فيما يحل الهلال ضيفاً على آس فان في ختام منافسات ربع النهائي.

وفي المجموعة الثانية التي تقام مباراتها السبت، سيحاول الفتح الرباطي المغربي المتصدر (9 نقاط) خطف بطاقة التأهل الأولى عندما يحل ضيفا على زاناكو الزامبي الثالث (4 نقاط)، في حين يستضيف الصفاقسي التونسي، بطل 2008 وصاحب المركز الثاني (7 نقاط) حرس الحدود المصري الأخير (نقطتان).

وفي كل الأحوال، يكفي الفتح الرباطي التعادل للتأهل إلى دور الأربعة، بينما يبقى تأهل الصفاقسي رهناً بنتيجة المباراة الأولى لأنه يحتاج إلى تعادل على الأقل وخسارة زاناكو.
XS
SM
MD
LG