Accessibility links

فالنسيا يعزز صدارته للدوري الاسباني بعد فوزه على بيلباو


تغلب فريق فالنسيا على ضيفه بيلباو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما السبت ضمن المرحلة السادسة، ليعزز صدارته للدوري الاسباني في كرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع فالنسيا رصيده إلى 16 نقطة بهذا الفوز ليوسع الفارق الذي يفصله عن فياريال وبرشلونة إلى أربع نقاط، بينما تجمد رصيد بيلباو عند سبع نقاط في المركز التاسع.

وافتتح فالنسيا التسجيل عبر لاعبه أدوريز زوبيلديا في الدقيقة الـ10، ثم أضاف زميله فيسنتي رودريغيز الهادف الثاني في الدقيقة 89 قبل أن يحرز أيغور غابيلوندو هدف بيلباو الوحيد قبل ثوان من نهاية المباراة.

وفي مباراة أخرى، حالف الحظ فريق ريال سوسيداد ليفوز على ضيفه إسبانيول بهدف وحيد سجله خوان فورلين لاعب إسبانيول عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وتألق حارس اسبانيول كارلوس كاميني في انقاذ مرماه من هدف محقق سدده جيفري ساربونغ من ضربة حرة.

ورفع ريال سوسيداد الذي عاد إلى دوري الدرجة الأولى بعد ثلاثة مواسم قضاها في الدرجة الثانية رصيده إلى سبع نقاط في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند تسع نقاط في المركز السادس.

وأفلت ريال سرقسطة من الهزيمة على ملعبه أمام سبورتينغ خيخون بالتعادل بهدفين لمثلثهما، رغم النقص العددي في صفوفه بعد أن طرد الحكم لاعبه ييري ياروسيك في الدقيقة 47 من زمن اللقاء.

XS
SM
MD
LG