Accessibility links

logo-print

مقتل أحد حراس نائب وزير العلوم والتكنلوجيا في تفجير استهدف موكبه


أدى انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة في مدينة جلولاء إلى مقتل ثلاثة من أفرادها بينهم ضابطان برتبة مقدم وملازم أول بالإضافة إلى خبير متفجرات حاول تفكيك العبوة.

وأدى الانفجار أيضا إلى إصابة نحو 20 شخصا بينهم 11 شرطيا بجروح.

وأدى انفجار عبوة تم إلصاقها بسيارة تحرير كاظم الحلبوسي الذي يعمل مصورا تلفزيونيا لدى بعض الفضائيات العربية، إلى مقتله على الفور في مدينة الكرمة غربي بغداد.

وفي الموصل، أسفر انفجار قنبلة تم إلصاقها بسيارة مدنية عند مرور عربة عسكرية تابعة للجيش العراقي عن مقتل جنديين وإصابة تسعة من المارة.

وفي بغداد، أدى انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكب العميد عامر حميد مدير شعبة السفارات في وزارة الداخلية في منطقة الكرادة إلى إصابته واثنين من حراسه واثنين آخرين من المارة بجروح.

وفي الكرادة أيضا أدى انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكب نائب وزير العلوم والتكنولوجيا فؤاد الموسوي إلى مقتل أحد حراسه وإصابة أربعة من المارة.

وفي منطقة الكرادة أدى انفجار عبوة ناسفة بالقرب من سيارة تابعة لعضو في هيئة السجناء السياسيين إبان النظام السابق إلى إصابة اثنين من ركابها، فيما أسفر انفجار قنبلة عن مقتل شخص وإصابة آخر من موظفي مركز العلوية للاتصالات وأدى انفجار عبوة أخرى استهدفت موكبا للزوار إلى إصابة شخصين.

XS
SM
MD
LG