Accessibility links

logo-print

استقالة جماعية للهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية


أعلن مصدر في الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية رفض الكشف عن اسمه أن ستة من أعضاء إدارة النادي قدموا الخميس استقالة جماعية من العمل في الإدارة.

وأوضح المصدر أن رئيس النادي قائد القوة الجوية الفريق الركن أنور حمد أمين والنائب الأول محمد منشد وأمين سر النادي مهدي جاسم والأمين المالي خليل إبراهيم وعضوي الإدارة شوان مظهر علي وجاسم كاطع وجميعهم من العسكريين، عللوا اسباب استقالتهم بالشخصية.

وأشارت مصادر من داخل أروقة النادي إلى أن وزارة الدفاع أوقفت المنحة الشهرية المقررة للنادي والبالغة 88 مليون دينار منذ شهرين لإجبار الإدارة على تقديم استقالتها، لاسيما بعد أن سربت وزارة الدفاع في عدد من الصحف المحلية أسماء نخبة من الشخصيات التي يمكن ان تتولى منصبا في الهيئة المؤقتة التي ستشكلها بعد قرار متوقع من وزارة الشباب والرياضة بحل الإدارة.

وتزامنت استقالة رئيس النادي والأعضاء الخمسة مع قرار الملاك التدريبي لفريق الكرة الذي يقوده المدرب ثائر أحمد بإيقاف تدريبات الفريق منذ يوم الإثنين الماضي، في ظل مطالبة غالبية اللاعبين الذين مثلوه في الموسم الماضي بالقسم الثالث من مبالغ عقودهم، فضلا عن عدم التوقيع الرسمي مع الملاك التدريبي واللاعبين الذين سيمثلون الفريق في الموسم المقبل.

ضياء النعيمي، مراسل "راديو سوا" ومزيد من التفاصيل:
XS
SM
MD
LG