Accessibility links

logo-print

القطري ناصر العطية يتصدر اليوم الأول لرالي سوريا الدولي


تصدر السائق القطري ناصر العطية منافسات اليوم الأول من رالي سوريا الدولي، المرحلة السادسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، الذي أقيم أمس الجمعة في منطقة صيدنايا شمال دمشق.
ونجح العطية على سيارته فورد فييستا في قطع المراحل السبع ومسافتها الإجمالية 137.65 كيلومترا بزمن قدره ساعة و35 دقيقة و31 ثانية 5 أعشار من الثانية.

ونجح السوري هيثم اليوسفي في تحقيق أولى مفاجآت الرالي باحتلاله المركز الثاني بزمن ساعو و43 دقيقة و11 ثانية، متقدما على الإماراتي الشيخ عبد الله القاسمي والقطري مسفر المري.

وسيطر العطية على مراحل الرالي منذ بدايته ولم يفقد سوى صدارة المرحلة الثانية لصالح الإماراتي الشيخ خالد القاسمي الذي خرج من المنافسة في المرحلة الرابعة نتيجة عطل في محرك سيارته.
وجاء القطري عبد العزيز الكواري في المركز الخامس أمام مواطنه عبد الله الرابان والسوري محمد حمشو والقطري الآخر الشيخ حمد آل ثاني ومواطنه جابر المري والسوري أمير أرناؤوط.
وتختتم منافسات الرالي اليوم السبت عبر ست مراحل مسافتها الإجمالية 114.52 كلم.

وكان العطية قد أكد الخميس عشية انطلاق رالي سوريا أن طموحه هو الفوز ببطولة الشرق الأوسط من خلال تصدر المراحل الثلاث المتبقية والتي تبدأ برالي سوريا الدولي.

ويرى العطية الذي فاز برالي سوريا أربع مرات متتالية من عام 2005 وحتى 2008 أنه يأمل تعويض غيابه عن رالي سوريا 2009 والذي فاز بلقبه السعودي يزيد الراجحي الغائب عن النسخة الحالية.
XS
SM
MD
LG