Accessibility links

رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يجتمع مع شحاته لمناقشة إيجابيات وسلبيات المرحلة الماضية


يعقد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر الأربعاء إجتماعا هاما مع المدير الفني للمنتخب حسن شحاتة لمناقشة إيجابيات وسلبيات المرحلة الماضية، وكيفية إستعادة المنتخب الوطني مكانه الطبيعي في جدول المجموعة السابعة من أجل الدفاع عن اللقب. على أن يقوم بعرض نتيجة الإجتماع على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل خاصة وأن المرحلة القادمة لا تتحمل أي تغيير.

يذكر أن المنتخب المصري حقق نتيجتين مخيبتين في مباراتيه الأوليين في التصفيات حيث سقط في فخ التعادل أمام ضيفته سيراليون 1-1 وخسر أمام مضيفته النيجر صفر-1 وبات يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة وتنتظره مواجهتين ساخنتين أمام جنوب أفريقيا في الجولتين الثالثة والرابعة.

وكان عضو في الاتحاد المصري كشف الاثنين لوكالة الأنباء الفرنسية أن هناك نية لإقالة الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة عقب الخسارة أمام النيجر، مشيرا إلى أن رئيس الاتحاد سمير زاهر فضل عدم البت في هذا الموضوع حتى تعود بعثة المنتخب والاجتماع مع جميع أعضاء مجلس اتحاد الكرة.
وتابع المصدر إن هناك اتصالات مكثفة لاختيار بديل لشحاتة أقربهم فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش وطلعت يوسف مدرب اتحاد الشرطة.

وكان حسن شحاتة أعلن أنه لا يرغب في اتخاذ قرار متسرع بشأن مستقبله مع المنتخب مشيرا إلى أنه سينتظر العودة إلى القاهرة والاجتماع بالاتحاد لاتخاذ القرار المناسب الذي يخدم كرة القدم المصرية.
يذكر أن شحاتة يشرف على الإدارة الفنية للفراعنة منذ عام 2004 وهو قادهم إلى انجاز تاريخي بالتتويج باللقب القاري في النسخ الثلاث الأخيرة في مصر 2006 وغانا 2008 وأنغولا 2010.
XS
SM
MD
LG