Accessibility links

logo-print

إيهاب توفيق يـُحيي حفلا فنيا ليلة الكريسماس في واشنطن


إعداد: ماجدة كمال (راديو سوا)

في إطار جولته الفنية في بعض المدن الأميركية قال الفنان إيهاب توفيق إنه سيُحيي حفلا كبيرا ليلة الكريسماس في ديسمبر/كانون الأول القادم مع أبناء الجالية العربية في واشنطن هذا العام.

وصرح في لقاء خاص لـ"راديو سوا" عن سبب عدم صعوده على المسرح في الحفل الذي أقيم في واشنطن مؤخرا أن السبب يرجع إلى عدم التزام القائمين على الحفل بالوفاء بالتزاماتهم المادية والإخلال بالعقد المبرم معهم، فقرر عدم الغناء لينبه زملاءه المطربين كي لا يحدث لهم نفس الشيء ويوصل رسالة إلى كل من يحاول استغلال الفنانين الذين يهتمون بالجمهور العربي الأميركي ويأتون خصيصا لإسعادهم.

وبسؤاله عن حفلة ليلة الكريسماس التي سيحييها في واشنطن أكد إيهاب على أن القائمين على الحفل أناس موثوقون وأصدقاء، وذلك في محاولة لطمأنة جمهوره بعدم تكرار ما حدث في الحفل السابق.

وأضاف الفنان لـ"راديو سوا" أنه سيحيي حفلا مع الفنان عاصي حلاني في لوس أنجلوس أوائل نوفمبر/تشرين الثاني القادم وحفلا آخر ليلة رأس السنة في مدينة ديترويت بولاية ميشغان.

وخص الفنان "راديو سوا" بآخر أخباره الفنية حيث قال إنه سيعمل على الانتهاء من تسجيل ألبوم جديد ما زال في مرحلة اختيار الكلمات والألحان وهي عملية تأخذ كثيرا من الوقت كي يظهر العمل بشكل جيد يرضى عنه الجمهور ولكنه أكد في الوقت ذاته أن الألبوم سيصدر قريبا.

وعن إمكانية مشاركته في أعمال سينمائية، قال إيهاب إنه ينتظر العمل السينمائي الذي يضيف إلى فنه الجديد ولا يؤثر بطريقة سلبية على مشواره الفني.

وقال إيهاب إنه يعمل حاليا على ألبوم للأطفال وإن لديه بعض الأفكار التي سيتم تنفيذها قريبا، وكان الدافع من وراء ذلك أنه أصبح أباً للتوأم أحمد ومحمد.

وختم إيهاب توفيق لقاءه مع "راديو سوا" بأحلى أمنية تمناها في العام الجديد أن يقدم المزيد من الأعمال الناجحة والحفلات وأن يأتي كل عام لإسعاد الجمهور العربي الأميركي.

XS
SM
MD
LG