Accessibility links

logo-print

المنامة يفوز على النجمة والبسيتين على الشباب في ختام منافسات المرحلة الأولى من الدوري البحريني


حقق المنامة فوزا مستحقا على النجمة 3- صفر وتفوق البسيتين على الشباب 2- صفر اليوم السبت على إستاد البحرين الوطني في ختام منافسات المرحلة الأولى من الدوري البحريني لكرة القدم.

سجل أهداف المنامة التشادي أبوبكر آدم والبرازيلي فيتور هوغو.

كان المنامة الطرف الأفضل من خلال سيطرته على المجريات خلال ربع الساعة الأول والأكثر استحواذا على الكرة، لكنه لم يوفق في هز شباك حارس النجمة عبدالرحمن عبدالكريم.

نجح لاعب المنامة التشادي أبوبكر آدم في ترجمة خطورة فريقه من كرة ثابتة بعد أن استغل ركلة ركنية فارتقى للكرة ووضعها في مرمى فريقه السابق.

وفي الشوط الثاني، تراجع المنامة للدفاع عن مرماه وسط صحوة النجمة الذي كاد يدرك التعادل مع الدقيقة الأولى لولا تألق الحارس أحمد مشميع الذي أنقذ مرماه من تسديدة محمد إبراهيم.

ونجح أبوبكر آدم في تعزيز تفوق فريقه من كرة ثابتة نفذها عيسى موسى وأكملها أبوبكر برأسه أيضا في المرمى.

واضطر النجمة اللعب ناقصا بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه حمد فيصل الشيخ لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبعد دقيقتين، نجح البرازيلي فيتور هوغو في تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة متقنة من محمد سعد.

وفي المباراة الثانية، نجح البسيتين في حصد أول ثلاث نقاط في بداية مشواره بفوزه على الشباب بهدفين لمحمد عجاج ومحمد نور الدين.

دخل البسيتين المباراة بقوة وكانت له الأفضلية فضغط على مرمى الحارس محمود العجيمي حتى نجح في افتتاح التسجيل عن طريق محمد عجاج الذي استغل خطأ الدفاع ولعب الكرة برأسه في المرمى.

وقبل نهاية الشوط عزز البسيتين تقدمه عبر محمد نور الدين اثر مجهود فردي من المغربي جمال أبرارو.

وكانت المرحلة انطلقت أول من أمس الخميس وشهدت فوز الأهلي على الحد 1- صفر، واستكملت أمس بفوز المالكية على المحرق 3-صفر، فيما تأجلت مباراة الرفاع والحالة إلى موعد لاحق نظرا لارتباط الأول بمباراته مع القادسية الكويتي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي.
XS
SM
MD
LG