Accessibility links

logo-print

الكويت تؤكد دعمها لترشيح رئيس الاتحاد الأردني نائبا لرئيس الفيفا


أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم تأكيده ودعمه الكامل لترشيح الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ممثلا عن قارة آسيا، وفقا لبيان أصدره اليوم الاثنين.

وجاء في البيان "يؤكد رئيس وأعضاء الاتحاد الكويتي دعمهم الكامل لقرار الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا، بالترشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي ممثلا عن القارة الآسيوية، كما يؤكد رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال فهد الأحمد أن اتحاده يدعم هذا الترشح كما يدعم أي مرشح عربي آخر لأي منصب سواء في الاتحاد الآسيوي أو الاتحاد الدولي، لأن ذلك يعد مكسبا لأسرة كرة القدم العربية والآسيوية".

ويرى الكويتيون في الأمير علي بن الحسين القدرة على تنفيذ برنامجه الانتخابي لما فيه مصلحة الكرة الآسيوية، والقدرة على استعادة قيم اللعب النظيف وبناء توازن جديد يمكن أن تستفيد منه كافة الدول الآسيوية، كما يرى في أفكاره ما يبشر بمستقبل جديد للكرة الآسيوية، ويعمل على تحقيق تطلعات عشرات الملايين من محبي الرياضة في آسيا، خاصة بعد التطور الكبير الذي حدث في اتحاد غرب آسيا وزيادة عدد أعضائه.

وكان الأمير علي بن الحسين البالغ من العمر 34 عاما والأخ غير الشقيق للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، قد أعلن في السابع من الشهر الجاري عن رغبته في الترشح المنصب نائب رئيس الفيفا عن القارة الآسيوية.

XS
SM
MD
LG