Accessibility links

البرازيل وجها لوجه ضد فرنسا وألمانيا في مباريات ودية العام المقبل


يعتزم المنتخب البرازيلي لكرة القدم خوض مباراتين وديتين مع ألمانيا وفرنسا في العام المقبل، حسبما ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA في موقعه الالكتروني.

وقال الموقع إن البرازيل بطلة العالم خمس مرات ستلتقي مع فرنسا في التاسع من فبراير/ شباط باستاد فرنسا في باريس، فيما ستقام مباراة البرازيل ضد ألمانيا في شتوتجارت في العاشر من أغسطس/آب.

وأضاف أن المدير الفني للبرازيل مانو مينيزيس يخطط للالتقاء في إيطاليا يوم غد الخميس مع ثلاثي نادي انترناسيونالي لوسيو ومايكون وجوليو سيزار الذين غابوا عن تشكيلة المنتخب منذ خسارة الفريق أمام هولندا في دور الثمانية لكأس العالم الأخيرة في يوليو/ تموز الماضي.

ومن المقرر أن تخوض البرازيل آخر مباراة لها هذا العام ضد منتخب الأرجنتين منافسها التقليدي يوم 17 من نوفمبر/تشرين الثاني فيما تبدأ استعداداتها لكأس العالم عام 2014 في ظل عدم خوضها لتصفيات أميركا الجنوبية بسبب إقامة البطولة على أرضها.

وتغلبت البرازيل على الولايات المتحدة وايران واوكرانيا في مباريات ودية بدون أن تستقبل أي هدف تحت قيادة مينيزيس الذي تولى قيادة الفريق بعد رحيل المدرب السابق دونغا عقب نهاية كأس العالم.

XS
SM
MD
LG