Accessibility links

logo-print

الأميرة هيا ترشح نفسها لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي للفروسية لولاية ثانية


أعلنت الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني السبت ترشحها لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي للفروسية لولاية ثانية والتي تجري في تايوان في 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكانت هيا بنت الحسين انتخبت في الأول من مايو/أيار عام 2006 رئيسة للاتحاد الدولي للفروسية متقدمة على منافستها الأميرة الدنماركية بينيدكت بعدد كبير من الأصوات.

وقالت الأميرة هيا "تعيش رياضة الفروسية أوقاتا رائعة إذ تشهد نموا متسارعا في كافة أرجاء العالم وتجتذب إعدادا متنامية من المهتمين بها".

وأضافت "لقد كان لي عظيم الشرف أن أتولى منصب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية خلال السنوات الأربع الماضية ويشرفني أن تتسنى لي فرصة ترسيخ المكاسب والتقدم الذي تمكنا من تحقيقه إذا ما أتيح لي تولي منصب الرئيس للمرة الثانية والأخيرة".

وأعلنت الأميرة هيا برنامجها لخوض الانتخابات ويتضمن "تطوير برنامج التضامن للاتحاد الدولي للفروسية على غرار برنامج التضامن الأولمبي وتمثيل الرياضيين مع ضمان حقوق التصويت الكاملة على مستوى المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للفروسية إضافة إلى إقامة تحالفات رسمية بين الاتحاد الدولي وذوي الشأن في مجال سباق الخيول ورياضة البولو وغيرهم".
XS
SM
MD
LG