Accessibility links

logo-print

غيريتس مدربا للمنتخب المغربي لكرة القدم لمدة أربعة أعوام


وصل المدرب الجديد للمنتخب المغربي لكر القدم إيريك غيريتس الاثنين إلى الدار البيضاء وسيقدم رسميا إلى وسائل الإعلام الثلاثاء في مؤتمر صحافي، وفقا لتصريح مصدر مقرب منه.

وأعلن المصدر في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية أن غيريتس سيعقد مؤتمرا صحافيا مساء الثلاثاء لإعلان استلام مهامه رسميا على رأس الإدارة الفنية للمنتخب المغربي.

يأتي ذلك بعد أنهى البلجيكي غيريتس ارتباطه مع فريق الهلال السعودي عقب خروجه من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في وقت سابق من هذا الأسبوع على يد زوب أهان الإيراني بهدفين نظيفين.

وكان الاتحاد المغربي قد تعاقد مع غيريتس في يوليو/تموز الماضي لمدة أربعة أعوام، إلا أن حضوره لاستلام مهامه على رأس الإدارة الفنية للمغرب تأجل، ليغيب عن مباراتي التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا 2012 أمام جمهورية إفريقيا الوسطى التي انتهت بالتعادل سلبا دون أهداف ومباراة تنزانيا التي انتهت بخسارته بهدف دون رد.

ويخوض المنتخب المغربي أول مباراة له تحت قيادة البلجيكي غيريتس أمام ايرلندا الشمالية "وديا" في الـ 17 من الشهر المقبل في بلفاست، على أن تكون المباراة الرسمية الأولى أمام الجزائر في مارس/آذار المقبل في الجزائر العاصمة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

XS
SM
MD
LG