Accessibility links

مباراة القمة السعودية بين الهلال والنصر تنتهي بالتعادل


تعادل الهلال والنصر في لقاء الجولة الرابعة لدوري زين السعودي للمحترفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض بهدف لكل منهما ضمن المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم النصر في الشوط الأول من ركلة جزاء لعبد الرحمن القحطاني في الدقيقة 18، وأدرك عيسى المحياني التعادل للهلال في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 17 نقطة من 10 مباريات وبفارق نقطة أمام الهلال الذي لعب ست مباريات.

جاء هدف النصر من خطأ ارتكبه دفاع الهلال في تشتيت كرة وصلت للأرجنتيني فيكتور فيغاروا الذي لعبها لريان بلال داخل منطقة الجزاء وتعرض لعرقلة من ماجد المرشدي، فأعلن الحكم الاسباني بيريز ركلة جزاء لصالحه نفذها عبدالرحمن القحطاني يسار الحارس مسجلا الهدف الأول.

وسيطر الهلال على مجريات اللعب، لكنه أدرك التعادل في الشوط الثاني من كرة استلمها محمد الشلهوب ومررها إلى عيسى المحياني ليسددها داخل شباك الحارس عبد الله العنزي.

يذكر أن الهلال كان قد خرج السبت الماضي من نصف نهائي دوري أبطال آسيا بخسارته أمام ذوب آهان الإيراني بهدف دون مقابل إيابا في الرياض، بعد خسارته بنتيجة مماثلة ذهابا في أصفهان، مما أدى إلى استقالة رئيسه الأمير عبد الرحمن بن مساعد، بالتزامن مع انتهاء مهمة مدربه البلجيكي اريك غيريتس الذي تعاقد مع منتخب المغرب.

وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بلقاء الأهلي مع الشباب.

XS
SM
MD
LG