Accessibility links

تعادلان وفوز نتائج لقاءات الأسبوع التاسع للدوري المصري لكرة القدم


استؤنفت الاثنين منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري لكرة القدم بثلاثة لقاءات عقب التوقف الذي شهد مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وناديا الأهلي والإسماعيلي في دوري أبطال إفريقيا، ونادي حرس الحدود في كأس الاتحاد الإفريقي.

في المباراة الأولى، فشل انبي في انتزاع الصدارة موقتا بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه المصري صفر-صفر، واكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 14 نقطة بفارق الأهداف خلف الزمالك الثاني والذي يلتقي مع اتحاد الشرطة المتصدر (15 نقطة) الأربعاء في ختام المرحلة.
أما المصري فرفع رصيده إلى 13 نقطة وصعد إلى المركز الخامس.

كما انتزع فريق وادي دجلة تعادلا صعبا من الإنتاج الحربي 1/1 ، حيث تقدم محمد عبد ربه (فيلكس) بهدف للإنتاج في الدقيقة 65، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع خطف عاشور التقي هدف التعادل لوادي دجلة.ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع مقابل عشر نقاط لوادي دجلة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثالثة، فشل فريق سموحة في تحقيق فوزه الأول في المشاركة الأولى له بالدوري الممتاز وتلقى الهزيمة الخامسة بهدف أيمن حفني الذي جاء قبل ست دقائق على النهاية.ورفع مصر المقاصة رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد سموحة عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر الأخير.

وتستكمل المرحلة الثلاثاء بلقاء حرس الحدود مع الاتحاد السكندري، على أن يلتقي الأربعاء الأهلي مع بتروجيت والزمالك مع متصدر الجدول اتحاد الشرطة، كما يلتقي الإسماعيلي مع طلائع الجيش، والمقاولون العرب مع الجونة.
XS
SM
MD
LG