Accessibility links

logo-print

ميلان يحقق فوزا صعبا على نابولي وينتزع وصافة الدوري الايطالي


انتزع فريق ميلان وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه نابولي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الاثنين في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وافتتح التسجيل البرازيلي روبينيو بهدف لميلان في الدقيقة 22، ثم أضاف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 72، قبل أن يسجل ازيكيل لافيتزي الهدف الوحيد لنابولي.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف لاتسيو المتصدر، ونقطتين أمام حامل اللقب إنتر ميلان صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد نابولي عند 12 نقطة في المركز السادس.

ولعب نابولي الشوط الثاني بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه ميشيل بازينزا في الوقت الإضافي للشوط الأول.

وأجرى ميلان تغييرا اضطراريا في الدقيقة 12 بخروج المدافع لوكا انطونيني ونزول ماسيمو اودو، الذي نجح في تمرير الكرة إلى روبينيو ليسجل الهدف الأول، ثم صنع الهدف الثاني لإبراهيموفيتش في الشوط الثاني.

وضغط نابولي بكامل صفوفه بحثا عن هدف التعادل، وقدم أداء رائعا في الشوط الثاني، لكن لافيتزي أهدر هدفا محققا كما أضاع مارك هامسيك فرصة أخرى.

ونجح إبراهيموفيتش في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ضربة رأسية رائعة. ورد نابولي بعد ست دقائق بهدف أحرزه لافيتزي من تسديدة متقنة، لتنتهي المباراة بفوز ميلان بنتيجة المباراة.

XS
SM
MD
LG