Accessibility links

logo-print

نادي دهوك يواصل معسكره التدريبي في أوكرانيا


يواصل فريق دهوك حامل لقب الدوري العراقي بكرة القدم للموسم الماضي معسكره التدريبي في أوكرانيا، في وقت أعلن فيه مدربه باسم قاسم رفضه تولي مهمة تدريب المنتخب الأولمبي في حال كلفه الاتحاد الحالي بهذه المهمة.

وخاض فريق دهوك لقاءين تجريبيين في إطار معسكره التدريبي المتواصل في أوكرانيا حتى الثلاثين من هذا الشهر. وأعرب مدرب الفريق باسم قاسم في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" من هناك عن ارتياحه للأجواء الإيجابية التي يشهدها المعسكر.

وأوضح قوله أن تدريبات الفريق متواصلة، مشيرا إلى أن الفريق خاض مباراتين تجريبيتين فاز في الأولى بخمسة أهداف مقابل لاشيء أمام فريق سيكفار ستوبا من أندرية الدرجة الثانية، وخسر في المباراة الثانية بهدف مقابل لاشيء أمام نادي تافاريا سيفروبل بطل كأس أوكرانيا لعام 2010.

قاسم الذي سبق أن مثل المنتخب الوطني كلاعب في نهائيات كأس العالم في المكسيك عام 1986، ويعد من أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب المنتخب الاولمبي رفض رفضا قاطعا تولي المهمة في ظل وجود الاتحاد الحالي، على حد قوله.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة دوري النخبة أوقعت دهوك في المجموعة الشمالية إلى جانب أربيل والشرطة والصناعة والكهرباء والنفط والكرخ والجيش وزاخو والموصل والبيشمركة وسامراء والرمادي وديالى.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG