Accessibility links

جدو يقود الأهلي للفوز على بتروجيت والإسماعيلي يحقق فوزه الأول في الدوري المصري


قاد محمد ناجي (جدو) النادي الأهلي المصري للفوز 1-صفر خارج ملعبه على بتروجيت ليرفع حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة رصيده إلى 14 نقطة من ست مباريات ويحتفظ بالمركز الثالث متقدما بفارق الأهداف على إنبي والإنتاج الحربي، فيما حقق الإسماعيلي فوزه الأول في الدوري منذ أغسطس/ آب الماضي بتغلبه 3- صفر على ضيفه طلائع الجيش ليرفع بذلك رصيده إلى 13 نقطة.

و قدم الأهلي وبتروجيت مباراة سريعة الإيقاع في السويس وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة حتى افتتح جدو التسجيل بعد 19 دقيقة.

واستغل محمد بركات لاعب وسط الأهلي كرة أبعدها الدفاع بشكل سيء ليرسلها عرضية إلى جدو الذي استقبلها بتسديدة مباشرة في المرمى وهو في وضع صعب.

واقترب الأهلي من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 34 عندما أخطأ شريف حازم مدافع بتروجيت وهو يعيد الكرة إلى الحارس أحمد فوزي لتتخطاه لكنه أصلح الخطأ سريعا ولحق بالكرة وأبعدها عن المرمى في اللحظة الأخيرة.

وظهر بتروجيت بشكل أفضل في الشوط الثاني وارتدت تسديدة لاعب الوسط كمال علي من القائم الأيسر لمرمى شريف إكرامي حارس الأهلي في الدقيقة 54 وبعد دقيقتين كاد ارتباك الحارس أن يكلف الضيوف هدفا لكن الظهير الدولي سيد معوض أبعد الكرة من أمام المهاجم السيد حمدي.

وواصل بتروجيت هجومه واقترب مجددا من إدراك التعادل في الدقيقة 83 لكن القائم الأيمن لمرمى إكرامي تصدى للكرة قبل أن يسجل المدافع محمود عبد العاطي هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وفي مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش ، افتتح المهاجم النيجيري ندوبويسي غودوين التسجيل مبكرا للإسماعيلي في الدقيقة الثامنة وأضاف عبد الله سعيد الهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 51 وأكمل أحمد سمير فرج الثلاثية من ركلة جزاء قبل دقيقة واحدة من نهاية زمن اللقاء.
XS
SM
MD
LG