Accessibility links

نادي دهوك يستعد لبطولة الدوري يوم الاثنين


يواصل فريق دهوك استعداداته لبطولة الدوري والمراقبون يعتبرونه من ابرز الفرق المرشحة لاحراز لقب بطولة الدوري العراقي الممتاز بكرة السلة للموسم الجديد الذي سينطلق يوم غد، بعد ان توج باللقب في الموسمين الماضيين في ظل استعانته باربعة لاعبين متميزين و تعاقده مع مدرب كبير.

ويطمح فريق دهوك بكرة السلة الحفاظ على لقب بطولة الدوري العراقي الممتاز الذي سبق وأن أحرزه في الموسمين الماضيين وقد استعانت أدارة النادي بأربعة لاعبين متميزين لأجل تحقيق هذا الهدف كم تحدث بذلك لإذاعتنا رئيس النادي كاوة فيصل.

وقال فيصل انه تم تعزيز الفريق بلاعبين اثنين من العراقيين المغتربين من أميركا إضافة للتعاقد مع اللاعب علي عامر طالب لاعب الكرخ في الموسم الماضي، واللاعب احمد عبيد منشد من الكهرباء وبالنسبة للاعب احمد حمزة عبيد فقد لعب مع دهوك معارا من نادي الكهرباء وقد عاد إلى ناديه في هذا الموسم.

وأكد مدرب الفريق محمد النجار الذي سبق وان اشرف على عدد من المنتخبات الوطنية والأندية المحلية أن الفريق مؤهل بصورة كبيرة للاحتفاظ باللقب من دون أن تكون هنالك منافسة من الفرق الأخرى كما حدث في الموسم الماضي.

وتنتظر دهوك مباراة مهمة في افتتاح الدوري عندما يقابل نادي التضامن النجفي بعد غد الثلاثاء قبل إن يخوض لقاءه المرتقب أمام الكرخ على ملعب الأخير بعد خمسة أيام من الآن لإحراز لقب كاس المثابرة.
XS
SM
MD
LG