Accessibility links

أندية بايرن ميونيخ وريال مدريد وتشلسي تبلغ الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم


أسفرت لقاءات الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي أقيمت الأربعاء عن تأهل أندية بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الاسباني وتشلسي الإنكليزي إلى الدور الثاني من منافسات البطولة.

فقد تأهل بايرن ميونيخ الألماني إلى الدور الثاني للبطولة بعد تغلبه على مضيفه كلوج الروماني 4-صفر في المباراة التي أقيمت على ملعب قسطنطين رودوليسكو في كلوغ ضمن منافسات المجموعة الخامسة، وسجل ماريو غوميز (12 و24 و71) وتوماس مولر (90) الأهداف.

وضمن منافسات ذات المجموعة، خسر بال السويسري أمام روما الايطالي 2-3 على ملعب سان جاكوب بارك، وسجل الكسندر فراي (69) وشيردان شاكيري (83) هدفي بال، والفرنسي جيريمي مينيز (17) وفرانشيسكو توتي (26) وليوناردو غريكو (79) أهداف روما.

وفي المجموعة السادسة، بلغ تشلسي الإنكليزي الدور الثاني بفوزه على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي 4-1 على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

وسجل الفرنسي نيكولا انيلكا (49) والعاجي ديدييه دروغبا (62 من ركلة جزاء) والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش (66 و90+2) أهداف تشلسي، ونيكيتا باجينوف (86) هدف سبارتاك موسكو.

وفي المجموعة نفسها، خسر زيلينا السلوفاكي أمام مرسيليا الفرنسي صفر-7 على ملعب بود دوبنوم شتاديون في زيلينا. وسجل بيار اندريه جينياك (12 و21 و54) والأرجنتيني غابرييل هاينتسه (24) ولويك ريمي (36) والأرجنتيني لوتشو غونزاليز (52 و63) الأهداف.
XS
SM
MD
LG