Accessibility links

logo-print

بدء مباريات المرحلة الثانية من الدوري العماني والسويق يبحث عن الفوز


تقام غدا السبت مباريات المرحلة الثانية من الدوري العماني لكرة القدم حيث يبحث السويق حامل اللقب عن فوزه الأول عندما يستضيف صحم في مباراة صعبة.

وكان السويق قد سقط في فخ التعادل أمام الطليعة صفر-صفر، وهو يأمل في تعويض التعثر والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لكسب النقاط الثلاث وان كانت المباراة لها حسابات خاصة بحكم الجوار والتنافس بين الفريقين.

ويأمل صحم في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الأول على صلالة الوافد الجديد 1-صفر.

ويستضيف النهضة الشباب في أول ظهور لهما بعد أن غابا عن المرحلة الأولى بسبب تأجيل مباراتيهما مع ظفار وأهلي سداب.

وودع النهضة مسابقة الكأس على يد فنجاء بركلات الترجيح، وقد ركز إعداده على الدوري وخاض مباراة ودية أمام صحم خسرها 1-2 خرج منها باستفادة كبيرة أهمها الوقوف على جاهزيته من قبل المدرب الجزائري محمد ميهوبي المطالب بالفوز وتحقيق النقاط الكاملة.

وقام ميهوبي بانتدابات عدة هذا الموسم أبرزها لاعب الوحدة عبد الرحمن الساعدي وحسن خدوم من الخابورة ويوسف الحبسي من السيب وبدر الجابري من صحار والبرازيلي رودريغو ومواطنه فينسيوس والكاميروني أبو بكر الذي من المتوقع أن يغيب بداعي الإصابة على غرار الحارس سلطان النعيمي والمدافع صبري العلوي.

في المقابل، يخوض الشباب اللقاء مكتمل الصفوف ويسعى إلى العودة بالنتيجة الإيجابية التي باتت مطلب جماهيره.

ويعول الشباب على محمد مبارك ونعيم البريكي ودرويش الهدابي ويونس المشيفري وأحمد ضاحي ومحمد خالد والبرازيلي ويلتون والمدافع الكويتي عبد الوهاب الختلان.

ويلتقي مسقط الجريح مع الطليعة في لقاء يسعى فيه الأول تعويض خسارته أمام النصر صفر-2، كما يلعب ميهوبيكما عمان مع صلالة في مباراة متكافئة.
XS
SM
MD
LG