Accessibility links

logo-print

الغرافة ينزل بالسد الهزيمة الثالثة على التوالي بدوري نجوم قطر


ألحق الغرافة حامل اللقب في الموسمين السابقين الهزيمة بغريمه السد السبت، متسببا في خسارته الثالثة على التوالي بدوري نجوم قطر لكرة القدم بهدف يتيم دون مقابل في لقاء قمة بافتتاح المرحلة العاشرة للدوري.

وأحرز يونس محمود مهاجم منتخب العراق، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 بعد تمريرة عرضية من فهيد الشمري، ورفع الغرافة رصيد إلى 19 نقطة من تسع مباريات ليحتل المركز الرابع، متقدما بأربع نقاط على نظيره السد الذي لعب 10 مباريات في المركز السادس.

وعاني السد من غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة والإيقاف وانضمام بعضهم إلى المنتخب الاولمبي وأحيانا من سوء الطالع، أبرزها رأسية مدافعه طاهر زكريا في الشوط الأول.

وستزيد هذه الهزيمة من الضغوط على الروماني كوزمين اولاريو مدرب السد، الذي خسر في آخر جولتين أيضا أمام قطر ولخويا.

ويتصدر لخويا المسابقة برصيد 22 نقطة من تسع مباريات قبل مباراته أمام أم صلال اليوم الأحد.

وفي لقاء آخر، فشل الأهلي مجددا في تذوق طعم الفوز للمرة الأولى في المسابقة هذا الموسم بعد تعادله مع الخور بهدفين لكل منهما.

وتقدم خالد عبد الرؤوف للخور، وأدرك البرازيلي فابيانو التعادل للأهلي، ثم أضاف زميله تيا اوليفيه الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة، لكن إبراهيم أول أدرك التعادل لفريقه لخور.

وبقي الأهلي في المركز الـ12 والأخير برصيد نقطتين، بينما يحتل الخور المركز التاسع برصيد سبع نقاط.

كما فاز الخريطيات على الوكرة بهدف نظيف أحرزه النيجيري تيكو كونكو من تسديدة قوية في الشوط الثاني. وبقي الوكرة في المركز الـ11 وقبل الأخير برصيد خمس نقاط، فيما عزز الخريطيات موقعه في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

XS
SM
MD
LG