Accessibility links

logo-print

السيلية يلحق هزيمة تاريخية بالعربي في الدوري القطري لكرة القدم


فجر نادي السيلية مفاجأة كبيرة بتغلبه على نظيره العربي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما الأحد ضمن المرحلة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وسجل البوركينابي موموني داغانو رقما قياسيا هذا الموسم بإحرازه أهداف السيلية الخمسة جاء أولها في الدقيقة 20 والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 49، ثم أضاف الثالث في الدقيقة 55 والرابع 78 والخامس 86، فيما سجل الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، والبرازيلي كابوري في الدقيقة 90 هدفي العربي.

ولم يسبق للسيلية أن حقق فوزا بهذا العدد من الأهداف سواء في الدوري أو في لقاءاته مع العربي، ويرجع الفضل في ذلك إلى مدربه الألماني أولي شتيلكه الذي ثأر من فريقه السابق العربي الذي رفض تجديد عقده الموسم الماضي، رغم أنه قاده إلى المركز الثالث.

وانهار لاعبو العربي بعد الهدف الأول، ليمنى بالخسارة الأولي بعد تسع مباريات في الدوري وخمس مباريات في كأس الشيخ جاسم أولى بطولات الموسم القطري التي توج بطلا لها.

وتألق لاعبو السيلية وقدموا مباراة رائعة، خاصة اللاعب داغانو الذي انفرد بصدارة الهدافين برصيد ثمانية أهداف.

وبهذا الفوز رفع السيلية رصيده إلى 12 نقطة وظل في المركز الثامن، وبقي العربي مؤقتا في المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

وفي مباراة ثانية، ولازم الإخفاق فريق لخويا المتصدر حيث تعادل مع أم صلال بهدف لمثله، لكنه بقي متصدرا برصيد 23 نقطة، فيما يحتل أم صلال المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، تعادل الريان مع قطر بهدف لكل منهما، ليظل قطر في المركز الثالث برصيد 21 نقطة مقابل 18 للريان الذي تراجع إلى المركز الخامس.

XS
SM
MD
LG