Accessibility links

logo-print

المنتخب الكروي يخوض مباراة ودية مع نظيره الهندي


يخوض منتخب العراق لكرة القدم في الساعة الرابعة من عصر الخميس على ملعب نادي بني ياس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي لقاء وديا أمام نظيره الهندي في إطار تحضيراته للمشاركة في خليجي 20 التي تضيفها اليمن للمدة من 22 من هذا الشهر ولغايةالخامس من الشهر المقبل.

وكان المنتخب العراقي قد أنهى معسكرا تدريبيا في أربيل لمدة أسبوع قبل وصوله إلى الإمارات عصر الاثنين الماضي للانتظام في معسكر تحضيري لمدة 10 أيام يخوض خلاله لقاءه الثاني والأخير أمام المنتخب الكويتي في أبو ظبي في 17 من الشهر نفسه قبل أن ينتقل إلى اليمن لخوض منافسات البطولة.

واختار الجهاز الفني الذي يقوده الألماني سيدكا قائمة أولية ضمت 25 لاعبا لمعسكر الإمارات خلت من اللاعبين المحترفين الذين سينضمون لصفوف الفريق بعد مباراة الهند بيوم واحد وهم باسم عباس وكرار جاسم وعلي رحيمة وعلاء عبد الزهوة وسلام شاكر وقصي منير ويونس محمود وفريد مجيد وسامر سعيد.

وفي تصريح لـ"راديو سوا" نفى أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم بالوكالة طارق احمد شائعات ترددت من احتمال تأجيل بطولة الخليج على خلفية الوضع الأمني المتأزم في اليمن، وأكد أن جميع رؤساء الاتحادات أكدوا حضور منتخباتهم.

وأوقعت قرعة خليجي 20 العراق في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات عمان حامل اللقب والبحرين والإمارات.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG