Accessibility links

ريال مدريد يتأهل لدور الثمانية وسرقسطة يودع كأس أسبانيا لكرة القدم


سحق ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني الأربعاء ضيفه مورسيا 5-1 في إياب دور الستة عشر من مسابقة كأس أسبانيا لكرة القدم في المباراة التي أقيمت على استاد "سانتياغو برنابيو" وتأهل بدوره إلى ثمن النهائي حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

افتتح غرانيرو التسجيل للنادي الملكي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، وعزز غونزالو تقدم فريقه في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين دون مقابل.
وفي الشوط الثاني أضاف كريستيانو رونالدو البديل الهدف الثالث في الدقيقة 75، قبل أن يقلص بدرو الفارق في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.
ومع الدقائق الأخيرة من اللقاء تعرض لاعب الريال الفارو اربيلوا (83) للطرد لحصوله على إنذار ثان، إلا أن ذلك لم يمنع النادي الملكي من إضافة هدفين آخرين بتوقيع الفرنسي كريم بنزيمة (85 من ركلة جزاء، وتشابي الونسو (89).

وفي ذات المسابقة، ودع سرقسطة المسابقة بخسارته بثلاثية نظيفة أمام ضيفه بيتيس من الدرجة الثانية بهدف للتشيكي ييري ياروسيك (15)، مقابل هدفين للايطالي ماتيو كونتيني (13 خطأ في مرمى فريقه) وروبن كاسترو، وكان سرقسطة فاز ذهابا خارج أرضه 1-صفر.

ولحق سرقسطة براسينغ سانتاندر الذي كان ودع المسابقة الثلاثاء على يد قرطبة من الدرجة الثانية بعد خسارته صفر-2 إيابا بعد أن كان قد فاز ذهابا خارج ملعبه 3-1.
XS
SM
MD
LG