Accessibility links

الفيصلي يهزم الجزيرة ضمن منافسات الدوري الأردني لكرة القدم


تمكن نادي الفيصلي من مشاركة الوحدات في صدارة الدوري الأردني لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الجزيرة بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد مدينة الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمان.

ورفع الفيصلي رصيده لـ 16 نقطة متساويا مع الوحدات الذي يلعب غدا مع العربي في أقوى مواجهة المرحلة ويملك فرصة إعادة الفارق لـ 3 نقاط مرة أخرى فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 8 نقاط.

وسجل هدفي الفوز للفيصلي خالد سعد ومؤيد أبو كشك وللجزيرة مهند جمجوم.

وعلى إستاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا حقق كفرسوم فوزه الأول في الدوري هذا الموسم على حساب ضيفه البقعة 4-3 ، ليرفع كفرسوم رصيده لـ 7 نقاط في المركز الثامن فيما تجمد رصيد البقعة عند 10 نقاط في المركز الرابع .

وسجل رباعية كفرسوم المحترف النيجيري خوزية ومواطنه ايمانويل وليث عبيدات من ركلة جزاء ومعتز عبيدات ، بينما سجل للبقعة عمر طه في الدقيقة الأولى وعدنان عدوس ومحمد عبد الحليم من ركلة جزاء والأخير عزز صدارة لائحة الهدافين برصيد 7 أهداف.

في مباراة أخرى جرت اليوم على إستاد الأمير محمد في الزرقاء تعادل منشية بني حسن المنتشي بتأهله للدور نصف النهائي من كأس الأردن مع ضيفه الأهلي بدون أهداف، التعادل رفع رصيد المنشية لـ 8 نقاط في المركز السابع بينما ارتفع رصيد الأهلي لـ 4 نقاط وبقي في المركز الأخير على سلم الترتيب.

ومن المقرر أن تقام غدا السبت ثلاث مواجهات في ختام الجولة السابعة فيلتقي اليرموك مع شباب الأردن على ملعب البتراء والحسين مع الرمثا على إستاد الأمير هاشم في الرمثا والوحدات مع العربي على إستاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمان.
XS
SM
MD
LG