Accessibility links

logo-print

منتخب الأردن لكرة القدم يستضيف قبرص استعدادا لكأس آسيا


يستضيف منتخب الأردن لكرة القدم نظيره القبرصي الثلاثاء وديا في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا التي ستقام في الدوحة مطلع العام المقبل.

وبحسب موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، تأتي المباراة بعد مشاركة مخيبة للآمال للمنتخب الأردني في بطولة غرب آسيا التي ودعها من الدور الأول.

وتعتبر مباراة الثلاثاء تجربة جديدة ومحاولة أخرى لإعادة الثقة بلاعبي المنتخب الأردني من مدربه العراقي عدنان حمد الذي استدعى لهذه المواجهة تشكيلة قوامها 25 لاعبا، بينهم خمسة محترفين وهم حاتم عقل (الرائد السعودي) وأنس بني ياسين (نجران السعودي) وشادي أبوهشهش (التعاون السعودي) ومحمد منير (تشرين السوري) وعدي الصيفي (آلكي القبرصي).

كما استدعى حمد كلا من عامر شفيع ولؤي العمايرة ومعتز ياسين (حراسة المرمى) وحسونة الشيخ ومحمد جمال وباسم فتحي ومحمد الدميري واحمد عبد الحليم وعامر ذيب وحسن عبد الفتاح ومؤيد أبو كشك وبهاء عبد الرحمن وانس حجة ومحمد الباشا ورائد النواطير وحمزة الدردور وسليمان السلمان وسعيد مرجان وعبد الله ذيب وعلاء الشقران.

وسيلتقي الأردن في 16 الشهر المقبل مع المنتخب المصري في عمان قبل أن يتوجه إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي تتخلله مواجهتان وديتان أمام منتخبي البحرين وأوزبكستان.

وينتقل المنتخب بعدها من دبي إلى الدوحة لتسجيل ظهوره الثاني في نهائيات كأس آسيا حيث يلعب في مجموعة اليابان والسعودية وسوريا.
XS
SM
MD
LG