Accessibility links

logo-print

منتخب الإمارات يهز شباك الهند بخماسية نظيفة ضمن استعدادات الأول لـ"خليجي 20"


سحق منتخب الإمارات ضيفه منتخب الهند بخماسية نظيفة في مباراة ودية دولية جرت الخميس في دبي، قبل أن يتوجه منتخب الإمارات إلى اليمن للمشاركة في كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 20" التي من المقرر أن تنطلق يوم الاثنين المقبل.

ولم يجد منتخب الامارات أدنى صعوبة منذ اللحظات الأولى في بلوغ شباك ضيفه الهندي ليسجل سعيد الكأس الهدف الأول في الدقيقة 15 من ضربة رأس ثم أضاف عامر مبارك الهدف الثاني في الدقيقة 43 من كرة رأسية أيضا.

وفي الربع الأول من الشوط الثاني عزز علي الوهيبي النتيجة بالهدف الثالث من تسديدة داخل منطقة الجزاء ليضيف أحمد جمعة الهدف الرابع في الدقيقة 70 من ركلة ثابتة.

وأختتم الوهيبي مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 72 من المباراة التي جرت على ملعب نادي الوصل.

ويستعد منتخب الإمارات للسفر إلى اليمن يوم الأحد المقبل حيث سيخوض أولى مبارياته في كأس الخليج يوم الثلاثاء أمام العراق ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا البحرين وسلطنة عمان.

ويخوض منتخب الإمارات منافسات كأس الخليج بدون لاعبي المنتخب الأولمبي المشارك في دورة ألعاب آسيا في الصين وفي غياب لاعبي نادي الوحدة الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية في أبوظبي نهاية الشهر المقبل.

XS
SM
MD
LG