Accessibility links

logo-print

ليفربول يخسر جهود قائده ستيفن غيرارد أربعة أسابيع بداعي الإصابة


أفاد نادي ليفربول الانكليزي، الذي يعاني سوء توفيق هذا الموسم، أن قائد الفريق ستيفن غيرارد سيغيب عن الملاعب لمدة أربعة اسابيع عقب الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأربعاء خلال المباراة الودية التي خسرتها انكلترا أمام ضيفتها فرنسا 1-2.

وسيخضع جيرارد (30 عاما) لفحوصات إضافية من أجل تحديد حجم الإصابة لكن طبيب ليفربول أشار إلى أن الأمر المؤكد حتى الآن هو أن الإصابة ليست خفيفة على الإطلاق.

وتسببت هذه الإصابة بغضب إداريي ليفربول الذين كانوا طلبوا من مدرب المنتخب الإنكليزي الايطالي فابيو كابيلو أن لا يشرك جيرارد لأكثر من ساعة على أقصى تقدير، لكن كابيلو لم يلب رغبتهم وهكذا أصيب جيرارد في الدقيقة 84 من اللقاء.

وعبر دارين بورغيس، المسؤول عن لياقة وتكيف اللاعبين في ليفربول، عن سخطه لعدم التزام كابيلو بطلب ليفربول بعدم اشراك جيرارد لاكثر من ساعة، منتقدا اداريي المنتخب والاتحاد المحلي والمدرب الايطالي.

وقال بورغيس المسؤول عن لياقة وتكيف اللاعبين في ليفربول "نحن ندفع الآن ثمن عدم كفاءتهم في إشارة إلى (إدارة المنتخب والاتحاد وكابيلو). إنه أمر مخز تماما".

ودافع كابيلو عن قراره بإبقاء جيرارد داخل الملعب لأكثر من ساعة، قائلا "لا يمكنهم (ليفربول) أن يقرروا الوقت الذي سيلعبه اللاعب مع المنتخب الوطني.

XS
SM
MD
LG