Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • القوات الليبية تستعيد سرت من قبضة داعش

شباب الساحل اللبناني يستعيد نشوة الانتصارات بفوزه على مضيفه الشباب الغازية


تمكن شباب الساحل من العودة إلى طريق الانتصارات بفوزه على مضيفه الشباب الغازية 1- صفر اليوم الجمعة على ملعب صيدا البلدي في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وقد تعرض شباب الساحل إلى ثلاث خسارات متتالية الأمر الذي أجبر مدربه فؤاد على الإستقالة وحل بدلا عنه المدرب العراقي عبد الأمير أحمد الذي سبق وأن درب اندية عدة في لبنان، علما بأن المدرب المساعد محمود علامة هو من أشرف على الفريق اليوم الجمعة.

وقد انحصر اللعب في الشوط الأول بوسط الملعب مع أفضلية لأصحاب الأرض، فيما تميز الشوط الثاني بالأداء الهجومي للاعبي الشباب الغازية بينما كان حارس مرمى الفريق الساحلي العلامة الفارقة خلال اللقاء إذ تصدى للعديد من التسديدات الخطرة من اللاعبين العاجي لاسينا سورو وعلي الحمصي.

هذا، وقد منح محمد قصاص الفوز للساحل بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 إثر تمريرة أمامية من محمود عيتاني فسددها الأول أرضية إلى يمين الحارس.

وتستكمل المرحلة يوم السبت بمباراتي الأنصار وضيفه التضامن صور، فيما يحل الصفاء المتصدر ضيفا على السلام صور، وتختتم الأحد بثلاث مبارايات فيلعب الاصلاح البرج الشمالي مع ضيفه الاخاء الأهلي عاليه، ويلتقي الراسينغ مع ضيفه النجمة في أبرز مباريات المرحلة، والعهد مع المبرة.
XS
SM
MD
LG