Accessibility links

logo-print

انطلاق منافسات بطولة خليجي عشرين لكرة القدم الاثنين



تنطلق الاثنين منافسات بطولة خليجي عشرين لكرة القدم التي تحتضنها اليمن ويتنافس فيها العراق ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عمان والإمارات والبحرين.

وجهزت اليمن الملاعب والفنادق وملاعب التدريبات بالشكل المطلوب على الرغم من بعض الهفوات البسيطة من الناحية الإدارية بسبب وجود اعداد كبيرة من الوفود الرسمية ومشجعي المنتخبات الاخرى.

وأشار تقرير لوفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية إلى أن حفل الافتتاح الذي سيستمر لمدة 45 دقيقة سيقام على ملعب 22 مايو الدولي في مدينة عدن وستتخلله عروض فنية ولوحات استعراضية يقدمها 500 مشارك من بينهم نجوم الفن والغناء اليمني.

وستقام بعد الحفل مباراة افتتاح البطولة بين المنتخبين اليمني والسعودي يعقبها لقاء المنتخبين القطري والكويتي ضمن المجموعة الاولى.

ووصل المنتخب العراقي إلى مدينة عدن السبت بعد أن أنهى معسكرا تدريبيا في الامارات خاض خلاله مباراتين تجريبيتين امام الهند فاز فيها 2-0 وامام الكويت تعادل فيها 1-1.

ويتنافس العراق في المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه منتخبات عمان والبحرين والامارات حيث من المقرر ان يلاقي الأخير مساء الثلاثاء في اولى مبارياته في البطولة.

تقرير مراسل "راديو سوا" ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG