Accessibility links

زيزو يخلف البدري في قيادة الأهلي المصري حتى يناير المقبل


قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي تعيين مدير قطاع الناشئين في النادي عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" بصورة موقتة مديرا فنيا لفريق الكرة خلفا لحسام البدري الذي استقال من منصبه الأحد عقب الخسارة أمام الاسماعيلي 1-3 في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وأوضح النادي أن عبد الشافي سيتولى المهمة حتى يناير/كانون الثاني المقبل بانتظار التعاقد مع مدير فني أجنبي، وقامت اللجنة بتعيين سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة وياسر رضوان ومحمد يوسف مدربين وابراهيم رياض مدربا لحراس المرمى.

وسبق لعبد الشافي أن درب النجمة اللبناني سابقا وقاده إلى ألقاب عدة محلية.

وتشير التقارير إلى أن البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب أهلي طرابلس الحالي والاسماعيلي المصري والهلال السوداني سابقا أقرب إلى تولي المهمة، بيد أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الأهلي حرمته من دفع الشرط الجزائي لفك ارتباطه مع الفريق الليبي.

وكان البدري تقدم باستقالته مع جميع أعضاء جهازه الفني المكون من مدير الكرة هادي خشبة والمدرب العام علاء ميهوب والمدرب المساعد محمد يوسف ومدرب حراس المرمى أحمد ناجي وأخصائي التأهيل محمد أبو العلا، وذلك مباشرة بعد الخسارة أمام الاسماعيلي وهي الاولى للفريق في الدوري هذا الموسم.

وأوضح البدري الذي استلم المهمة العام الماضي خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه، أنه استقال لإراحة الناس واللاعبين والجماهير التي وجهت إليه وابلا من الشتائم في مباراة الاسماعيلي.

XS
SM
MD
LG