Accessibility links

logo-print

كأس الرابطة الاماراتية: العين يتطلع إلى الابتعاد في الصدارة على حساب النصر


يتطلع العين الى الابتعاد اكثر في الصدارة عندما يستضيف وصيفه النصر بعد غد الجمعة في قمة منافسات المجموعة الأولى من المرحلة الخامسة الاخيرة ضمن الدور الاول لكأس الرابطة الاماراتية في كرة القدم.

ويتصدر العين ترتيب المجموعة الاولى برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن النصر الثاني الذي حقق نقلة نوعية بتحقيقه فوزين مثيرين جعلاه يدخل صراع التأهل الى نصف النهائي بقوة.

ويريد بني ياس الثالث (7 نقاط) استعادة بريقه بعدما فقد الصدارة في المرحلة الماضية عندما يستضيف الظفرة الخامس (3 نقاط) والذي اقال مدربه السويسري ميشال دي كاستال لسوء النتائج.

ويلعب الوحدة الاخير (نقطة واحدة) مع دبي الرابع (5 نقاط) بفريق الرديف خصوصا ان الفريق الاول يعسكر حاليا في مصر ضمن استعداداته لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها ابوظبي من 8 الى 18 كانون الاول/ديسمبر المقبل.

وفي المجموعة الاولى، يملك الجزيرة فرصة للابتعاد في الصدارة التي يحتلها برصيد 7 نقاط عندما يستضيف الاتحاد كلباء الخامس (4 نقاط).

ويستضيف الوصل الثالث (6 نقاط) الاهلي الرابع (4 نقاط) في لقاء دربي، بينما يسعى الشباب الثاني (7 نقاط) للحفاظ على الفارق الذي يفصله عن الصدارة عندما يستضيف الشارقة الاخير (نقطتان).

وتقام منافسات كأس الرابطة من دون لاعبي المنتخب الاولمبي الذي يخوض غدا نهائي مسابقة كرة القدم ضد اليابان في اسياد 2010 في غوانغجو الصينية، كما يغيب لاعبو المنتخب الاول المشارك في منافسات كأس الخليج العشرين في اليمن.
XS
SM
MD
LG