Accessibility links

logo-print

الإسماعيلي يواصل صحوته بثلاثية في الإتحاد والجونة يفوز على الحدود


واصل الإسماعيلي صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه الإتحاد السكندري المتعثر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثانية عشرة للمسابقة اليوم الخميس.

وأحرز أحمد علي هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة 16 مستغلا إرتباك دفاع الإتحاد ليضع الكرة على يسار الهاني سليمان حارس الفريق المضيف.

وتمكن الكاميروني اوتوبونغ ايديت من إدراك التعادل للإتحاد من كرة عرضية في الدقيقة 48.

وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 56 من ركلة حرة قبل أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني من ركلة حرة أيضا.

وأرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 19 نقطة متأخرا بفارق خمس نقاط عن الزمالك المتصدر فيما تجمد رصيد الإتحاد عند تسع نقاط في المركز الرابع عشر بالقائمة التي تضم 16 فريقا.

الجونه يهز شباك حرس الحدود بهدفين نظيفين

وفي لقاء آخر فاز فريق الجونة على ضيفه حرس الحدود بهدفين نظيفين في إفتتاح منافسات الجولة الـ12 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

وأحرز أحمد حسن الهدف الأول لاصحاب الأرض في الدقيقة 30 قبل أن يضيف شريف اشرف الهدف الثاني في الدقيقة 61 مستغلا تمريرة عرضية من أحمد عمران.

ورفع الجونة رصيده إلى 14 نقطة ليتقدم إلى المركز الحادي عشر متساويا مع حرس الحدود الذي يحتل المركز العاشر بفارق الأهداف.

وهذا الفوز هو الثاني الذي يحققه الجونة تحت قيادة مدربه أنور سلامة الذي حل محل إسماعيل يوسف قبل عدة أسابيع علما بأن الفريق قد حقق قبل أسبوعين تعادلا ثمينا مع النادي الأهلي حامل اللقب.

XS
SM
MD
LG