Accessibility links

logo-print

العراق في رأس المجموعة الثانية في بطولة خليجي 20



نجح المنتخب العراقي مساء الجمعة في التغلب على نظيره البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاءه الثاني ضمن بطولة خليجي 20 في مدينة عدن اليمينية.

وتقدم العراق بهدف سجله علاء عبد الزهرة في الدقيقة 24 قبل أن يعدل النتيجة للبحرين فوزي عايش في الدقيقة 44. وعاد المتألق علاء عبد الزهرة ليسجل الهدف العراقي الثاني في الدقيقة 57، ثم أضاف هوار ملا محمد هدف الفوز الثالث من ركلة جزاء حصل عليها يونس محمود في الدقيقة الأخيرة.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل المضاف لأحداث النصف الثاني، تمكن اسماعيل عبد اللطيف من تقليص الفارق بتسجيله هدف البحرين الثاني عن طريق ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

وفي المباراة التي سبقت لقاء العراق والبحرين تعادل المنتخبان الإماراتي والعماني صفر صفر، وهي نتيجة منحت العراق صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، في حين يحتل المنتخب العماني في المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين يليه منتخب الإمارات بالرصيد ذاته لكنه يتخلف عنه بفارق هدف واحد. ويقبع المنتخب البحريني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وينتظر أن يسدل الستار عن منافسات الدور الأول من البطولة يوم الاثنين المقبل عندما يقابل العراق نظيره العماني ويواجه منتخب الإمارات منتخب البحرين في نفس التوقيت.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG